7طرق لاطالة عمر بطارية الهاتف


7طرق لاطالة عمر بطارية الهاتف

 هناك العديد من الطرق للحفاظ على عمر البطارية ، سواء كان الجهاز متوقفًا عن أي
شيء تقريبًا أو كنت ترغب في أن يصبح نظام اندرويد أطول كممارسة عامة. فيما يلي تسع طرق لتوفير عمر البطارية.
7طرق لاطالة عمر بطارية الهاتف

1- قم بإيقاف تشغيل الخدمات غير الضرورية:
تستنزف شبكة Wi-Fi و Bluetooth وخدمات الموقع وطاقة NFC من طاقة البطارية ، حتى إذا كان الجهاز غير متصل. إذا كنت لا تستخدم خدمة ما ، فقم بإيقافها. قم بتشغيل وضع الطائرة إذا كنت في مكان ما مع إشارة ضعيفة ، لذلك لا يحاول الهاتف الاتصال.
إيقاف تشغيل Wi-Fi ، وضع الطائرة ، رمز البطارية التوقف على اندرويد
لا تتوقف Wi-Fi و Bluetooth عن البحث عن الشبكات والأجهزة المتوفرة. اتبع أفضل الممارسات وأطفئها عند عدم استخدامها.
2- تعتيم الشاشة:
الشاشة يمكن بسهولة استخدام عمر البطارية. عندما تحتاج إلى امتداد بطارية ، قم بخفض السطوع بضع درجات.
يمكن أن تستنزف إعدادات السطوع الديناميكي البطارية. في حين أنه من المريح أن يقوم الهاتف بضبط نفسه ، فإنه يستخدم طاقة البطارية عندما يستمر الهاتف في ضبط نفسه. اضبط السطوع بنفسك لإدارة البطارية بشكل أفضل.
بالنسبة لمعظم الأجهزة ، تستخدم الشاشة أكبر قدر من طاقة البطارية.
3- اغلاق التطبيقات المهدرة للطاقة:
انظر إلى التطبيقات التي تستغرق أكثر عمر للبطارية. انتقل إلى التطبيقات والإشعارات وتصفح التطبيقات التي تعمل على الهاتف.
افتح تطبيق الإعدادات ، وانقر فوق التطبيقات والإشعارات ، ثم انقر فوق أحد التطبيقات.
انتقل إلى قسم البطارية لمعرفة مقدار طاقة البطارية التي استخدمها التطبيق منذ آخر شحن.
انقر فوق البطارية لعرض معلومات حول كيفية استخدام التطبيق للشحن وخيارات توفير الطاقة في مكانها.
البطارية ، استخدام بطارية فايرفوكس ، أثناء الاستخدام النشط على اندرويد
للعثور على معلومات عامة عن استخدام البطارية ، افتح "الإعدادات" ثم انقر فوق "البطارية". تُظهر إعدادات البطارية مقدار طاقة البطارية المتبقية وعمر البطارية المقدر ووضع الطاقة واستخدام البطارية بواسطة التطبيقات. توجد التطبيقات التي تستخدم أكبر قدر من الطاقة في أعلى قائمة الاستخدام..
4- تحديث نظام التشغيل أندرويد:
تم تقديم وضع توفير الطاقة في Android Lollipop ، وهو يعمل على إيقاف تشغيل الملاحظات التعويضية (الاهتزاز) على لوحة المفاتيح ، ويخفف من الشاشة ويبطئ الهاتف الذكي. أضاف Marshmallow Doze Mode ، الذي يبدأ عندما يكون الجهاز خاملاً لفترة ممتدة من الوقت ويمنع التطبيقات من العمل في الخلفية. يحتوي اندرويد 8 (Oreo) على تحسينات تمنع تطبيقات الخلفية من استخدام طاقة البطارية.
قم بالترقية إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل اندرويد بحيث يحتوي هاتفك على أحدث ميزات توفير البطارية.
5- استخدم تطبيقًا لحفظ البطارية:
قم بتنزيل تطبيق قاتل المهام مثل Clean Master أو Juice Defender لإدارة التطبيقات المتعطشة للطاقة وضبط إعدادات استنزاف البطارية في الخلفية للحفاظ على تشغيل هاتفك بكفاءة.
6- أصل المشكلة:
يوفر Rooting مزايا توفير البطارية. يمكنك تنظيف الهاتف عن طريق إزالة bloatware. يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيقات مثل Greenify التي توفر عمر البطارية.
تطبيقات توفير الطاقة الجذر الروبوت والتحديث
إذا كنت تومض ROM مخصصًا ، فقد تحصل على عناصر تحكم موفرة للطاقة في إصدار اندرويد. التحكم الإضافي الذي يأتي من تأصيل الهاتف يعني المزيد من التحكم في البطارية.
7- استخدم دائمًا النسخ الاحتياطي:
للحصول على عمر بطارية إضافي ، احصل على علبة هاتف ذكي مع بطارية مدمجة. تأتي حالات الشحن في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال والأحجام من Mophie و PowerSkin و uNu. لمزيد من عمر البطارية ، اشترِ شاحنًا متنقلًا من Anker و PhoneSuit و Powermat وغيرها.
إذا كنت لا تريد علبة بطارية ضخمة ، فابحث عن حزمة بطارية خارجية. ستجد البطاريات الخارجية في أي مكان تباع فيه ملحقات الهاتف.
هناك حلول بطارية خارجية أكثر من أي وقت مضى. معظمها صغيرة ، وهناك حتى خيارات تعمل بالطاقة الشمسية.
أصبحت الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد أكثر كفاءة ، بينما تضيف Google المزيد من ميزات توفير الطاقة إلى نظام التشغيل. على سبيل المثال ، يتضمن تحديث Marshmallow 6.0 Doze Mode ، الذي يمنع التطبيقات من التحقق من وجود تحديثات عندما يكون الهاتف في وضع الخمول لفترة ، وميزة عدم الإزعاج ، والتي تتيح لك اختيار الإشعارات التي تأتي لفترة محددة من الوقت.
أضافت الشركات المصنعة ميزاتها الخاصة ، مثل وضع توفير الطاقة الفائق من Samsung ، والذي يغير الشاشة إلى سمة رمادية ويحد من استخدام التطبيق.

0 comments

إرسال تعليق