طرق لجعل هاتفك الاندرويد مميز



طرق لجعل هاتفك الاندرويد مميز

هناك العديد من الطرق لجعل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام اندرويد الخاص بك مميز
، بدءًا من نقل جهات الاتصال والتطبيقات إلى تثبيت التطبيقات المصغّرة إلى تنزيل ورق الحائط الممتع. بمجرد الدخول ، ستفاجأ بالعديد من الطرق التي يمكنك بها تخصيص جهاز اندرويد الخاص بك ، حتى بدون استئصاله. بعد نقل بياناتك ومسح الهاتف القديم ، قم ببيع جهازك القديم أو التبرع به أو إعادة تعيينه. فيما يلي عدة طرق لجعل جهاز اندرويد خاصتك مميز.

طرق لجعل هاتفك الاندرويد مميز
1- نقل جهات الاتصال والتطبيقات :
قبل تنشيط اندرويد الجديد الخاص بك ، استفد من ميزة Tap and Go التي تنقل البيانات من جهاز إلى آخر باستخدام NFC. إذا كان لديك هاتفك القديم في متناول اليد ، فهذه طريقة غير مؤلمة للذهاب إليها. هناك تطبيقات أخرى يمكنك استخدامها لإجراء نسخ احتياطي للبيانات على جهاز واحد ونقل تلك البيانات إلى جهاز آخر. يأتي خط هواتف Google Pixel مزودًا بكابل لنقل سريع وسهل. عملية الإعداد ترشدك خلاله.
إذا كنت قادمًا من iOS ، فيمكنك نقل معظم بياناتك إلى اندرويد.
قم بتنزيل تطبيق Google Drive على جهاز iPhone الخاص بك.
قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول.
اذهب إلى القائمة> الإعدادات> النسخ الاحتياطي.
انقر فوق "بدء النسخ الاحتياطي" لاختيار ما يمكن نسخه احتياطيًا أو عمل نسخة احتياطية لكل شيء.
سجّل الدخول إلى جهاز اندرويد باستخدام حساب Google نفسه.
قم بإيقاف تشغيل iMessage على جهاز iPhone لتجنب المشكلات المتعلقة بالرسائل النصية التي تصل إلى جهاز اندرويد الجديد. انقر فوق الإعدادات> الرسائل ، ثم أوقف تشغيل مفتاح تبديل iMessage.
2- تثبيت لوحة مفاتيح مخصصة:
تعمل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد (أو بالقرب من الأسهم) افتراضيًا على لوحة GBoard ، لوحة مفاتيح جوجل المحسنة. قد تقوم الأجهزة التي تعمل بإصدار مخصص من اندرويد افتراضيًا بلوحة مفاتيح الشركة المصنعة ، مثل سامسونج.
إذا لم تكن راضيًا عن لوحة المفاتيح المدمجة ، فجرب لوحة مفاتيح أخرى. تتوفر العديد من لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية على Google Play ، بما في ذلك Swype و Swiftkey الأعلى تصنيفًا ، بالإضافة إلى لوحات مفاتيح GIF وغيرها من التطبيقات المتخصصة.
سواء احتفظت بلوحة مفاتيح الأسهم أو قمت بتثبيت لوحة مفاتيح جديدة ، فقم بتخصيص إعدادات التصحيح التلقائي لتتوافق مع لغتك لتجنب التفاعلات المحرجة والإحباط العام.
3- إضافة احتياجاتك إلى شاشات منزلك:
تتمثل ميزة اندرويد المفضلة في مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية. الخيارات لا حصر لها: الطقس ، والوقت والتاريخ ، والتقويم ، والنتائج الرياضية ، وعناصر التحكم في الموسيقى ، وأجهزة الإنذار ، وتدوين الملاحظات ، وتتبع اللياقة البدنية ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي العديد من التطبيقات المصغرة بأحجام متعددة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من شاشتك.
4- قم بتعيين خلفية مخصصة على اندرويد:
معظم خيارات ورق الحائط على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مملة ، ناهيك عن أن الآلاف يتجولون بنفس التصميمات. استمتع قليلا. قم بالتغيير على شاشتك باستخدام صورك المفضلة ، أو قم بتنزيل تطبيق خلفية ، وابحث عن شيء يناسب تفضيلاتك. يمكنك حتى التنقل خلال مفضلاتك ، حتى لا تتعثر بخلفية واحدة فقط. هناك أيضًا تطبيقات يمكنك استخدامها لتصميم خلفيات بألوان وأنماط مفضلة لديك. أفضل للجميع ، معظم هذه التطبيقات مجانية أو غير مكلفة.
5- تعيين التطبيقات الافتراضية على اندرويد
هل سبق لك النقر على رابط في رسالة بريد إلكتروني وهاتفك الذكي أطلق تطبيقًا بدلاً من متصفح؟ أو حاولت عرض سقسقة فقط حتى تفتح المتصفح بدلاً من تطبيق تويتر؟ قم بإعداد التطبيقات الافتراضية ومسح أي إعدادات افتراضية تقوم بتعيينها ولم تعد تعمل من أجلك. من السهل القيام بذلك إذا كنت تقوم بتشغيل Lollipop 5.0 أو إصدار أحدث .
6- تخصيص شاشة قفل أندرويد:
مثل كل شيء آخر في اندرويد ، لن تضطر إلى التمسك بشاشة القفل الجاهزة على جهاز اندرويد. بالإضافة إلى اختيار طريقة إلغاء القفل ، يمكنك أيضًا عرض الإشعارات وتعيين مقدار المعلومات التي تريد عرضها لحماية خصوصيتك. استخدم تطبيقات الجهات الخارجية لإضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل والإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات فتح القفل. إذا قمت بإعداد Google Find My Device (إدارة Android Device سابقًا) ، فأضف رسالة وزرًا يتصل برقم محدد عندما يعثر شخص ما على هاتفك المفقود.
7-عمل روت للتطبيقات:
فتح الروت لهاتف اندرويد الذكي يفتح مجموعة من الخيارات. عندما تقوم بتجذر الجهاز ، يمكنك الوصول إلى أحدث ميزات اندرويد أولاً ، ويمكنك تحديث نظام التشغيل الخاص بك وقتما تشاء ؛ ليس عندما يقوم مزود الخدمة والشركة المصنعة بتوفير التحديث. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك استخدام اندرويد الأسهم ، دون أي جلود قد تصنعها الشركة المصنعة ، أو مزعج bloatware. يمكن أن يكون التخويف مخيفًا ، ولكن إذا اتبعت الإرشادات بعناية ، فإن السلعة تفوق بالتأكيد أي عيوب.
8- فلاش مدمج مخصص:
عندما تقوم  بعمل روت أحد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ، يمكنك اختيار تثبيت ROM مخصص (المعروف أيضًا باسم الفلاش) ، على الرغم من أنه غير مطلوب. تعد ROM المدمجة إصدارات معدلة من اندرويد. ROMs الأكثر شعبية هي LineageOS (CyanogenMod سابقا) و Paranoid Android. كلاهما يوفر ميزات إضافية تتجاوز Android اندرويد مثل تكوين الزر المخصص والقدرة على إخفاء عناصر الشاشة. يميل كل منها إلى تقديم إصلاحات الأخطاء بمعدل أسرع من Google ، وفي بعض الأحيان تظهر أفضل الميزات في الإصدارات الرسمية من اندرويد.

0 comments

إرسال تعليق