ما هي عملات البيتكوين وهل هي قانونية


ما هي عملات البيتكوين وهل هي قانونية

البيتكوين هي عملة افتراضية اكتسبت اعترافًا بعد أن ارتفع سعر العملة الواحدة إلى
أكثر من 13000 دولار في أوائل عام 2018. تعد العملة المشفرة (واحدة من العملات الكثيرة) في مركز تقاطع معقد للخصوصية واللوائح المصرفية والابتكار التكنولوجي. اليوم ، يقبل بعض تجار التجزئة عملات البيتكوين ، بينما في الولايات الأخرى ، يعتبر البيتكوين غير قانوني.
العملات المشفرة هي سطور من رموز الكمبيوتر التي تحمل قيمة نقدية. يتم إنشاء خطوط التعليمات البرمجية هذه عن طريق الكهرباء وأجهزة الكمبيوتر عالية الأداء.
- ما هي عملات البيتكوين:
كانت عملة البيتكوين أول عملة مشهورة. لا أحد يعرف من قام بإنشائها - تم تصميم معظم العملات المشفرة للحصول على أقصى قدر من إخفاء الهوية - لكن ظهرت عملات البيتكوين لأول مرة في عام 2009 من مطور ورد أنه ساتوشي ناكاموتو. لقد اختفى منذ ذلك الحين وترك وراءه ثروة بيتكوين.
نظرًا لأن bitcoin كانت أول عملة تشفير رئيسية ، فإن جميع العملات الرقمية التي تم إنشاؤها منذ ذلك الحين تسمى altcoins أو العملات المعدنية البديلة. Litecoin ، و Peercoin ، و Feathercoin ، و Ethereum ، ومئات العملات المعدنية الأخرى كلها من altcoin لأنها ليست عملة بيتكوين.
ما هي عملات البيتكوين
واحدة من مزايا البيتكوين هي أنه يمكن تخزينه في وضع عدم الاتصال على الأجهزة المحلية ، مثل محرك الأقراص الصلبة الآمن. تسمى هذه العملية التخزين البارد ، وهي تحمي العملة من السرقة من قبل الآخرين. عندما يتم تخزين العملة على الإنترنت في مكان ما ، والتي يشار إليها باسم التخزين الساخن ، فهناك خطر تعرضها للسرقة.
على الجانب الآخر ، إذا فقد شخص ما إمكانية الوصول إلى الأجهزة التي تحتوي على عملات البيتكوين ، فقد ولت العملة إلى الأبد. تشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى 30 مليار دولار من عملات البيتكوين قد ضاعت أو في غير محله من قبل عمال المناجم والمستثمرين.
- لماذا بيتكوين مثير للجدل للغاية:
من عام 2011 إلى عام 2013 ، اشتهر التجار الجنائيون في عملات البيتكوين عن طريق شرائها على دفعات بملايين الدولارات حتى يتمكنوا من نقل الأموال خارج أعين المكلفين بإنفاذ القانون وجمع الضرائب. بعد ذلك ، ارتفعت قيمة عملات البيتكوين.
- كيف تعمل عملات البيتكوين:
Bitcoins هي عملات افتراضية بالكامل مصممة لتكون مكتفية ذاتياً من أجل قيمتها ، مع عدم وجود حاجة للبنوك لنقل وتخزين الأموال. بمجرد امتلاك عملات البيتكوين لشخص ما ، فإنها تتصرف مثل العملات الذهبية المادية. لديهم قيمة وتداول كما لو كانوا شذرات من الذهب. يمكن استخدام Bitcoins لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت من خلال الشركات التي تقبلها أو يمكن أن يتم التخلص منها على أمل زيادة قيمتها على مدار الوقت.
يتم تداول عملات البيتكوين من محفظة شخصية إلى أخرى. المحفظة هي قاعدة بيانات شخصية صغيرة يتم تخزينها على محرك أقراص الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو في السحابة.
- شعار بيتكوين:
Bitcoins مقاومة للتزوير لأن أجهزة كمبيوتر متعددة ، تسمى العقد ، على الشبكة يجب أن تؤكد صحة كل معاملة. يعد إنشاء عملة بيتكوين مكثفًا من الناحية الحسابية لدرجة أنه لا يستحق مالياً أن يقوم المزورون بمعالجة النظام.
- قيم بيتكوين واللوائح:
بيتكوين واحد يختلف في القيمة اليومية. تحقق من أماكن مثل Coindesk لمعرفة أسعار الفائدة الحالية. هناك أكثر من ملياري دولار من عملات البيتكوين الموجودة
بيتكوين واحد يختلف في القيمة اليومية. تحقق من أماكن مثل Coindesk لمعرفة أسعار الفائدة الحالية. هناك أكثر من ملياري دولار من عملات البيتكوين الموجودة. سيتوقف إنشاء عملات البيتكوين عندما يصل العدد الإجمالي إلى 21 مليار قطعة نقدية ، والتي تقدر في وقت ما بحلول عام 2040. بحلول عام 2017 ، تم إنشاء أكثر من نصف تلك العملات.
عملة البيتكوين غير منظمة تمامًا ولا مركزية تمامًا. العملة قائمة بذاتها وغير مضمونة ، مما يعني أنه لا يوجد معدن ثمين وراء عملات البيتكوين. قيمة كل بيتكوين موجودة داخل البيتكوين نفسه.
يتم إدارة عملات البيتكوين بواسطة عمال المناجم ، وهي شبكة من الأشخاص الذين يساهمون بموارد الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم في شبكة البيتكوين. عمال المناجم بمثابة حفظة الأستاذ ومدققي الحسابات لجميع المعاملات بيتكوين. يتم دفع عمال المناجم عن أعمالهم المحاسبية من خلال كسب عملات بيتكوين جديدة لمقدار الموارد التي يساهمون بها في الشبكة.
كيف يتم تعقب عملات البيتكوين
يحتوي البيتكوين على ملف دفتر الأستاذ بيانات بسيط يسمى blockchain. كل blockchain فريد لكل مستخدم ومحفظة البيتكوين الشخصية للمستخدم.
- حقائق إنتاج البيتكوين:
يتضمن تعدين Bitcoin قيادة جهاز كمبيوتر منزلي للعمل على مدار الساعة لحل مشكلات إثبات العمل (مشكلات الرياضيات المركزة على الحساب). تحتوي كل مشكلة في حساب البيتكوين على مجموعة من الحلول المكونة من 64 رقمًا. إذا كان الكمبيوتر المكتبي يعمل بدون توقف ، فقد يكون قادرًا على حل مشكلة بيتكوين واحدة في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، ومع ذلك ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول.
- بيتكوين الأمن:
الأشخاص الذين يتخذون احتياطات معقولة في مأمن من وجود مخابئ بيتكوين الشخصية الخاصة بهم والتي سرقها المتسللون.
هناك اثنين من الثغرات الأمنية الرئيسية عندما يتعلق الأمر بيتكوين:
كلمة مرور مسروقة أو مخترقة لحساب بيتكوين السحابي عبر الإنترنت (مثل Coinbase)
فقدان أو سرقة أو إتلاف القرص الصلب حيث يتم تخزين عملات البيتكوين
أكثر من اختراق التسلل ، تدور مخاطر الخسارة الحقيقية مع البيتكوين حول عدم عمل نسخة احتياطية من المحفظة بنسخة آمنة من الفشل. يوجد ملف .dat مهم يتم تحديثه في كل مرة يتم فيها استلام أو إرسال عملات البيتكوين ، لذلك يجب نسخ ملف .dat هذا وتخزينه كنسخة احتياطية مكررة يوميًا.
الانهيار العام للجبل. لم تكن خدمة تبادل بيتكوين من Gox بسبب أي ضعف في نظام البيتكوين. بدلاً من ذلك ، انهارت المؤسسة بسبب سوء الإدارة وعدم رغبة الشركة في الاستثمار في التدابير الأمنية المناسبة. جبل كان لدى Gox بنك كبير بدون حراس أمن.
- إساءة استخدام عملات البيتكوين:
هناك ثلاث طرق معروفة لإساءة استخدام عملة البيتكوين:
الضعف الفني: تأخير الوقت في التأكيد
يمكن أن يتم إنفاق عملات البيتكوين في بعض الحالات النادرة أثناء فترة التأكيد. نظرًا لأن بيتكوين تنتقل من نظير إلى نظير  أدي النقدية ل بيتكوين يمكن أن يكون غير أمين أو غير كفء. وهذا مشابه لبنوك الاستثمار في Fannie Mae و Freddie Mac بسبب خيانة الأمانة وعدم الكفاءة. الفرق الوحيد هو أن الخسائر المصرفية التقليدية مؤمنة جزئياً لمستخدمي البنك ، في حين أن بورصات عملات البيتكوين ليس لها تغطية تأمينية للمستخدمين.
ثلاثة أسباب تجعل عملات البيتكوين كبيرة
هناك الكثير من الجدل حول عملات البيتكوين.
لا يتم إنشاؤها من قبل بنك مركزي أو تنظيم بواسطة أي حكومة
لا تسجل البنوك حركة الأموال ، ولا يمكن لوكالات الضرائب الحكومية والشرطة تتبع الأموال. قد يتغير هذا ، نظرًا لأن الأموال غير المنظمة تشكل تهديدًا لسيطرة الحكومة وفرض الضرائب والشرطة. أصبحت Bitcoins أداة للتجارة المهربة وغسل الأموال بسبب عدم وجود رقابة حكومية. ارتفعت قيمة عملات البيتكوين في الماضي لأن المجرمين الأثرياء اشتروا عملات البيتكوين بكميات كبيرة. بسبب عدم وجود تنظيم ، يمكن للناس أن يخسروا كمنجم أو مستثمر.

0 comments

إرسال تعليق